نحن في البيت للرعاية الصحية المنزلية نحرص على تقديم رعاية مبنية على الجودة لكل عميل في وقت مثالي. يحق للعميل إعادة تحديد الموعد أو إلغائه. بسبب التأخر في اتخاذ القرار، قد تحدث بعض المشكلات التي قد تعيقنا عن تقديم خدمة قائمة على الجودة للعملاء الآخرين.
في حالة إلغاء موعد الزيارة أو إعادة جدولة الموعد، يتعين على العميل أن يتواصل معنا لاتخاذ الإجراء المطلوب خلال فترة لا تقل عن 24 ساعة من موعد الزيارة.
الحالة
الإجراء المتّبع
إعادة جدولة الزيارة لأكثر من 24 ساعة قبل الخدمة الفردية والزيارة الأولى للباقات.
تتم إعادة جدولة الموعد
إعادة تحديد موعد أقل من 24 ساعة لزيارة خدمة فردية.
لا تتم إعادة جدولة الموعد
إلغاء طلب الخدمة قبل أكثر من 24 ساعة للخدمة الفردية والزيارة الأولى لزيارة الباقات.
الاحتفاظ بـ 75% من المبلغ كرصيد للعميل
إلغاء طلب الخدمة بعد أكثر من 24 ساعة قبل الزيارة الثانية لزيارة الباقات.
الاحتفاظ بـ 50% من المبلغ كرصيد للعميل
إلغاء الخدمة أقل من 24 ساعة على الموعد المحدد.
يتم إلغاء الجلسة دون رد المبلغ أو منح رصيد للعميل
عدم الحضور بعد أكثر من 15 دقيقة من موعد الجلسة.
يتم إلغاء الجلسة دون رد المبلغ أو منح رصيد للعميل